برايتون هوف ألبيون برايتون هوف ألبيون
الاخبار
مورينيو : ارتكبنا أخطاءً وعوقبنا عليها .. وانتقاده الغريب لحكم المباراة!مورينيو : ارتكبنا أخطاءً وعوقبنا عليها .. وانتقاده الغريب لحكم المباراة!

أعرب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، عن استيائه بعد الخسارة المفاجئة التي مني بها فريقه مساء أمس أمام برايتون بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية من البريمرليج.

واستهلَّ...

بوغبا يوجه رسالة لجماهير يونايتد بعد صدمة برايتونبوغبا يوجه رسالة لجماهير يونايتد بعد صدمة برايتون

اعترف بول بوجبا، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسوء المستوى الذي قدمه الفريق أمام برايتون مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من البريمر ليج.

وكان مانشستر يون...

مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التأهل لبرايتون بانتقادات لاذعة !مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التأهل لبرايتون بانتقادات لاذعة !

رغم التأهل لنصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، إلَّا أنَّ البرتغالي جوزيه مورينيو خرج بصورة غير صعيدة من لقاء فريقه أمام برايتون.

المدرب البرتغالي استهلَّ حد...

بعد الخسارة العاشرة .. فينجر :" الآن ! بات الأمر مُستحيلاً".بعد الخسارة العاشرة .. فينجر :" الآن ! بات الأمر مُستحيلاً".

اعترف مدرب فريق آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، بتضاؤل آمال فريقه في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في ...

الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يحدد أول مباراة ستُطبق فيها تقنية الفيديوالإتحاد الإنجليزي لكرة القدم يحدد أول مباراة ستُطبق فيها تقنية الفيديو

ستكون مباراة برايتون وكريستال بالاس في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأولى في تاريخ إنجلترا التي ستطبق فيها تقنية حكم الفيديو المساعد، وفقاً لما ذكره الاتحا...

مورينيو يُشيد بالخصم : لقد فرضوا علينا خوض أصعب مباراة هذا الموسممورينيو يُشيد بالخصم : لقد فرضوا علينا خوض أصعب مباراة هذا الموسم

أنصف جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفه برايتون رغم الخسارة التي تلقاها الأخير على يد مورينيو وفريقه بهدف نظيف مساء أمس السبت.

وقال مورينيو في ت...

اللاعبين
المباريات السابقة
2016/10/18
1 : 0
2016/10/15
2 : 2
2016/10/01
1 : 2
2016/09/27
0 : 0
ترتيب الهدافين
مهاجم
برايتون هوف ألبيون
6
لاعب وسط
برايتون هوف ألبيون
5
مهاجم
برايتون هوف ألبيون
4
مهاجم
برايتون هوف ألبيون
2
Top