قيمة البلوز أقل.. ملياردير أمريكي يفاضل بين تشيلسي وتوتنهام
18, Jul

2019

Goalna
يستعد الملياردير الأمريكي تود بويلهي لشراء نادي تشيلسي أو توتنهام الإنجليزيين، بحلول العام المقبل، وفقاً لتقارير صحفية إنجليزية.

بويلهي (46 عاماً) يمتلك نسبة 20% من حصة نادي لوس أنجلوس دودجرز لكرة القاعدة "البيسبول"، وتتحكم شركته الاستثمارية الخاصة في مجموعة واسعة من الأعمال التجارية في عدد من العقارات والهيئات الرياضية.

ووفقاً لصحيفة "إيفننج ستاندرد" الإنجليزية، فإن بويلهي مهتم للغاية بالاستثمار خلال الفترة المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن مصادر في الولايات المتحدة أكدت نيته في شراء نادي توتنهام.

وأضاف المصدر أن القيمة التسويقية لنادي تشيلسي في الوقت الحالي كما قدرها الروسي رامون أبراموفيتش مالك "البلوز" تصل لـ2.5 مليار جنيه إسترليني، وهي أقل من القيمة الحالية لتوتنهام، بسبب الاستثمارات القوية للأخير ومن بينها بناء استاد جديد، فضلاً عن تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأوضحت أن بويهلي، الذي درس في كلية لندن للاقتصاد بإنجلترا، يقوم حالياً بتقييم الخيارات المتاحة أمامه، ولا يريد أن يكشف بالتحديد عن النادي الذي سيقوم بشرائه.

وأشار المصدر إلى أن نية بويلهي تأتي على الرغم من تأكيد مالكي "السبيرز" أنهم لم يتلقوا أي اتصالات بشأن شراء النادي، الأمر نفسه الذي أكده رامون أبراموفيتش مالك تشيلسي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل استحق ميسي الحصول على الكرة الذهبية لعام 2019 ؟
نعم 56.67%
لا43.33%

Top