سانشيز يوجه طلباً خاصاً لسولسكاير
20, May

2019

Goalna
أنهى النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، موسما محبطا رفقة فريقه مانشستر يونايتد، حيث فشل في تسجيل أكثر من هدف واحد في الموسم المنتهي منذ أيام، وعانى من الإصابات المتكررة، والجلوس كثيرا على مقاعد البدلاء سواء في عهد المدرب السابق جوزيه مورينيو أو الحالي سولسكاير.

وعلى الرغم من الأخبار التي يتم ناقلها في إنجلترا وإيطاليا عن اقتراب موعد رحيل سانشيز نحو الكالتشيو في الميركاتو الصيفي القادم، إلا أن النجم التشيلي لا زال يحتفظ ببارقة أمل بالبقاء في أروقة مسرح الأحلام لموسم جديد.

وحسب صحيفة (ذا صن) الإنجليزية، فقد أبدى سانشيز استعداده لبدء الموسم القادم مبكرا، للعمل على رفع لياقته البدنية، تمهيدا لانطلاقة أكثر قوة في الموسم الجديد، والتأكيد لإدارة النادي والمدير الفني عزمه على تقديم المستويات المعروفة عنه خاصة مع فريقه السابق آرسنال، قبل الرحيل إلى الأولد ترافورد في يناير من العام الماضي.

وبينت الصحيفة أن المدير الفني للشياطين الحمر سولسكاير، قرر أن يبدأ التحضير للموسم المقبل مبكرا، بعد الهزات التي تعرض لها الفريق في الموسم الحالي وأخرجته من المنافسة على جميع البطولات، حيث ستبدأ الفترة التحضيرية في الثاني من يوليو - تموز المقبل، وفي الوقت ذاته عرض سانشيز أن يبدأ فترته التحضيرية في أواخر يونيو - حزيران، للحرص على التدرب بشكل أكبر لتحسين حالته البدنية.

قد تكون محاولة سانشيز هي الأخيرة للبقاء في أروقة الأولد ترافورد، وسط تكهنات برغبة إدارة النادي برحيله نظرا لراتبه المرتفع والذي يصل إلى 505 آلاف جنيه استرليني أسبوعيا، وهو ما دفعها لعرضه في سوق الانتقالات الصيفية القادم، حيث ترغب عدة أندية في استقطابه وفي مقدمتها إنتر ميلان الإيطالي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 66.67%
لا33.33%

Top