سبب فشل صفقة انتقال لوكا مودريتش إلى مانشستر سيتي في 2008
6, Sep

2018

Goalna
كشف بيرنارد هالفورد سكرتير نادي مانشستر سيتي السابق عن أن المالك السابق للنادي تاكسين شيناواترا رفض التعاقد مع لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الحالي، من دينامو زغرب في عام 2008.

وقال هالفورد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية اليوم الخميس: "عندما كان شيناواترا هنا كنا قريبين من التعاقد مع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد".

وأضاف: "شيناواترا كان متحمسا للغاية، جاء لي وأخبرني بأننا سنبرم صفقة كبيرة، أحد أفضل لاعبي العالم وهذا ما حدث لاحقا بالفعل هو مرشح للفوز بالكرة الذهبية".

وعن سبب تعطل الصفقة أوضح المسؤول السابق للسكاي بلوز: "كان يفترض أن يكون أن تبلغ الصفقة 10 ملايين يورو، ولكن عند الحديث عن التعاقد الجدي كانت أموال شيناواترا مجمدة في تايلاند".

وانضم مودريتش من دينامو زغرب إلى توتنهام هوتسبير في صيف 2008 الذي بقي فيه لمدة 5 سنوات قبل أن يرحل في صيف 2012 إلى ريال مدريد ويحقق معه 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، ثم يقود منتخب بلاده كرواتيا لنهائي كأس العالم 2018 ومن ثم الترشح للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم والتي يتنافس عليها مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس.

يذكر أن مانشستر سيتي قد تم بيعه إلى إدارة إماراتية بقيادة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الإمارات، مطلع سبتمبر عام 2008.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
بعد جلوسه احتياطياً.. هل أخطأ بوفون بالانتقال لسان جيرمان ؟
نعم 50%
لا50%

Top