على خطى مدربه .. مولر يوجه نصائحه لحكم مباراة ريال مدريد
1, May

2018

Goalna
أكد مهاجم بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، أن الحكم الذي سيدير مباراتهم أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو، عليه التحرر من ضغوط جماهير "الميرينغي"، وإدارة المواجهة بشكل جيد.

وذكر المهاجم الدولي خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة، بالطريقة التي خرج بها "البافاري" من البطولة في الموسم الماضي أمام الريال، وفي نفس الدور أيضاً، بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو من تسللين واضحين حسب رأيه، وهو الآن ينتظر أن يتحرر الحكم من الضغوط ويعطي للفريقين حقهما.

وصرح: "نركز جيداً على المباراة، ولا نريد وضع أي ضغوط على الحكم، لأنه لديه ما يكفيه، الجميع يعرف ما حدث قبل ذلك، سقطنا هنا بهدفين من تسلل".

وتابع: "ركلة الجزاء التي احتسبت على يوفنتوس، يعني أشياء كثيرة، ولكن الحكم يجب أن يتحرر من الضغوط بسبب أجواء البرنابيو، لا يجب أن يتأثر بها ويكون عادلاً، إنه رياضي مثلنا ويريد أن يقدم أداء جيد".

كما أوضح مولر أنه يتمنى أن يدرك جميع لاعبو البايرن ما عليهم فعله من أجل إقصاء ريال مدريد، وكيفية تنفيذه، إلا أن قائد بطل ألمانيا ذكر بأنهم يجب أن يكونوا أكثر فاعلية من مباراة الذهاب ويستغلوا الفرص التي تسنح لهم".

وأضاف: "تحصلنا على فرص عديدة في مباراة الذهاب، وعلينا أن نستغلها، قلنا هذا بعد مباراة الذهاب في ميونخ، علينا التحلس بالطموح لتسجيل الأهداف، حصلنا على مخالفات كثيرة وركلات ركنية، وعلينا التعلم كيف نستفيد منها، من الوارد أن نشاهد مباراة ساخنة".

- وكالات

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 41.18%
لا58.82%

Top