فينغر: لم يكن الوضع مثاليا لفريقي
إصابة لاعبي أرسنال بـ «فيروس صيني»
20, Jul

2017

Goalna
تعرض عدد من لاعبي آرسنال الإنجليزي لمتاعب صحية خلال جولة الفريق الآسيوية استعداداً للموسم الجديد، بعد انتقالهم من أجواء باردة في شتاء أستراليا إلى صيفية حارة في الصين.

وبهدف متأخر تعادل آرسنال اللندني 1-1 مع بايرن ميونخ، قبل أن يهزم بطل ألمانيا بركلات الترجيح في المباراة الافتتاحية لكأس الأبطال الدولية الودية في شنغهاي، رغم المتاعب الصحية التي تعرض لها بعض لاعبيه.

ولم يتمكن بير مرتساكر وأوليفييه جيرو من النزول لأرض الملعب في حين أضطر سياد كولاسيناتش للخروج من المباراة بعد شعوره بالغثيان والتقيؤ في الملعب، بينما لم يكن ثيو والكوت وآرون رامسي على ما يرام أيضاً.

وقالت تقارير إعلامية إن اللاعبين تعرضوا لتسمم غذائي في حين قال المدرب الفرنسي آرسين فينغر إن السبب هو "فيروس صغير".

واعترف فينغر بأن انتقال الفريق من لندن إلى أستراليا حيث لعب مباراتين أمام أكثر من 160 ألف مشجع، ثم إلى الصين "لم يكن مثالياً بالنسبة لفريقه".

وقال المدرب المخضرم: "تعرضنا لما يشبه الصدمة بعد قدومنا من أستراليا، حيث كنا نتجمد في بعض الأحيان.. الرحلة لم تكن أفضل إعداد بدني للموسم الجديد، لكن لها مزايا أخرى بالتأكيد لأننا نواجه خلالها مشجعينا من شتى أنحاء العالم وهذا أمر إيجابي".

وسيسافر النادي اللندني إلى العاصمة الصينية بكين لمواجهة بطل إنجلترا وجاره اللندني تشيلسي في إستاد عش الطائر الشهير السبت.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 38.89%
لا61.11%

Top