هيكتور بيليرين قرر العصيان على ارسنال.. وتحجج الإرهاق
11, Jul

2017

Goalna
أعلن الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لأرسنال، العصيان على فريقه برفضه السفر معه (الاثنين) إلى معسكره الإعدادي في أستراليا، بحجة معاناته من الإرهاق بعد المشاركة مع منتخب إسبانيا للشباب في بطولة أمم أوروبا، وهي الخطوة التي أكدت تقارير إسبانية أنها تأتي من أجل الضغط على مسئولي المدفعجية من أجل الموافقة على رحيله إلى برشلونة.

وكان برشلونة تقدم بأكثر من عرض خلال الفترة الماضية لضم بيليرين من أرسنال، لكن مسئولي "الجانرز" رفضوا كافة العروض لبيعه، وآخرها عرض كبير تقدر قيمته بنحو 50 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن السبب الحقيقي لرفض بيليرين السفر إلى أستراليا مع فريقه هو رغبته في الضغط على مسئولي أرسنال من أجل الموافقة على رحيله إلى قلعة الكامب نو هذا الصيف، مشيرة إلى أن اللاعب وضع هذه الخطة بالاتفاق مع إدارة برشلونة.

وكان بيليرين قد نشأ في أكاديمية "لاماسيا" التابعة للنادي الكتالوني، ومنها انتقل إلى أكاديمية أرسنال عام 2011، قبل عامين فقط من ظهوره مع الفريق الأول لـ"المدفعجية".

ويمتد عقد بيليرين مع أرسنال حتى صيف 2023، وشارك في 42 مباراة خلال الموسم المنصرم في مختلف البطولات مع الفريق، سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 5 لزملائه.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من سيكون بطلاً للدوري الكويتي ؟
الكويت 47.62%
القادسية52.38%

Top