صديقة فابريغاس تمنعه من قبول عرض كبير من الميلان !
2, May

2017

Goalna
إمارات سبورت - ستقف رغبة سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي، في البقاء في لندن حجر عثرةٍ مبكرٍ أمام رغبة اي سي ميلان في انتدابه.

وتعترف صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن الغموض لا زال يكتنف مصير لاعب خط الوسط، وهو الذي لم يحصل على فرصةٍ للمشاركة أساسيا سوى في 10 مبارياتٍ، على الرغم من إحرازه لـ6 أهدافٍ، وصناعته لـ10 أخرى، على امتداد المسابقات.

ولأن احصاءاته الجيدة للغاية لم تشفع له في موسم 2016-2017، فإن حصوله على فرصةٍ للمشاركة أساسيا في الموسم المقبل تبدو أقل احتماليةً حتى، وذلك بسبب اقتراب أنطونيو كونتي، مديره الفني، من انتداب تيمو باكايوكو، نجم موناكو، لشغل منتصف الميدان.

إلا أن ميلان لن يتمكّن من استغلال الوضع السيء لفابريجاس على دكة البدلاء.

ويتابع النادي الإيطالي وضع اللاعب منذ فترةٍ ليست بالقصيرة، وتستعد إدارته الصينية الجديدة للتقدم إليه بعرضٍ يبلغ 30 مليون جنيها استرلينيا.

ومن المتوقع أيضا أن يبذل ميلان راتبا مجزيا على النجم الإسباني الدولي، وهو الذي اعتاد حصد 170 ألف جنيها استرلينيا في الأسبوع في تشيلسي.

ولكن تقول المؤشرات بأن ابن الـ29 عاما سيرفض الانتقال إلى سان سيرو سعيا منه إلى الاستقرار في العاصمة البريطانية، حيث تتحضر أسرته إلى استقبال طفلها الثالث.

ويطول عهد فابريجاس بلندن، وهو الذي وفد إليها أول مرةٍ في 2003 ليلتحق بأكاديمية ارسنال الكروية، ثم قضى 8 سنواتٍ مع الفريق الأول حتى 2011.

وعاد اللاعب الكتالوني بعد ذلك إلى برشلونة، ليقضي 3 سنواتٍ في النادي الذي ترعرع في مراحله السنية، إلا أن سرعان من جدد هجرته إلى "عاصمة الضباب".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 41.18%
لا58.82%

Top