تقارير - رايولا وكيل أعمال «دوناروما» يريد منه خيانة الميلان والإنتقال للإنتـر !!
29, Apr

2017

Goalna
العين - قالت تقارير صحفية إيطالية إن مينو رايولا، وكيل أعمال جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، يسعى لنقل الحارس الشاب إلى إنتر ميلان الجار اللدود للروسونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن رايولا تواصل مع مسؤولي الإنتر مؤخرا، وقام بعرض خدمات الحارس المتألق عليهم، حيث يسعى الوكيل الذي يعد واحدا من أشهر وكلاء الأعمال في كرة القدم للحصول على عمولة كبيرة تصل قيمتها إلى 15% من قيمة الصفقة المحتملة.

ومن جانبها، ترحب إدارة النيراتزوري بفكرة التعاقد مع دوناروما صاحب الـ18 عاما، خاصة مع تقدم الحارس الأساسي سمير هاندانوفيتش في السن واقترابه من الرحيل، وأكدت لرايولا استعدادها لخوض مفاوضات في هذا الصدد.

وأشارت التقارير إلى أن تصرف رايولا قد يكون مجرد خدعة للضغط على إدارة ميلان لتجديد عقد دوناروما الذي ينتهي في يونيو 2018 ورفع راتبه، خاصة أن انتقال الحارس الشاب إلى الإنتر أحد ألد أعداء ميلان أمر صعب للغاية، حيث شدد دوناروما في أكثر من مرة على انتمائه للروسونيري الذي نشأ في صفوفه.

وكان دوناروما صعد إلى الفريق الأول في بداية الموسم الماضي، وسرعان ما أثبت جدارته بالمركز الأساسي، مما أدى لرحيل المخضرم دييجو لوبيز مطلع الموسم الحالي إلى إسبانيول على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وبات الحارس المتألق هدفا لعدد من كبار الأندية في القارة العجوز بعد تألقه بشكل واضح مع الفريق اللومباردي، ويأتي يوفنتوس وقطبا مانشستر اليونايتد والسيتي وريال مدريد في مقدمة الأندية الراغبة في ضمه.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 43.75%
لا56.25%

Top