توماس مولر: لعبنا بـ 10 لاعبين ضد 14 من ريال مدريد
19, Apr

2017

Goalna
انتقد توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني أداء الحكم فيكتور كاساي حكم مباراة فريقه مع ريال مدريد مساء الثلاثاء، مؤكداً أن الحكم جعل المباراة تتحول إلى 10 لاعبين ضد 14، مؤكداً: "لا تقل لي هذه أمور تحدث يومياً".

وقال مولر في تصريحات نقلها موقع "جول" بنسخته الألمانية: "لم نقدم أداءً ممتازاً ولكننا كنا رجالاً على أرض الملعب، انظر كيف تطورت المباراة على مدار الوقت.".

ونجح بايرن في العودة لنتيجة مباراة الذهاب والتي خسرها 2-1 في أليانز آرينا بالتقدم بنفس النتيجة لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي قبل أن ينجح الريال في تسجيل 3 أهداف ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكمل مولر: "انظر للطريقة التي سارت بها الأمور، الوضع كان صعباً، لقد كنا 10 ضد 14 - في إشارة للحكم والمساعدين وتحيزهم للريال - هدف الريال الثاني كان أسوأ قراراته، الرؤية كانت واضحة للغاية للحكم المساعد، هذا الهدف قتلنا.".

وتسبب الهدف الثاني للريال والذي جاء من تسلل واضح بحسب ما أظهرت الإعادات التليفزيونية في مطالبة بايرن بالتسجيل وهو يلعب بعشرة لاعبين مما سهل مهمة الريال في التقدم ثم تعزيز التقدم.

وتابع مولر: "كنا في وضعية رائعة ذهنياً عقب التقدم في النتيجة وقبل طرد أرتورو فيدال، ولكن الحكام أخذوا الرياح بعيداً عنا، ولا يمكن أن نعلق على هذا بأن نذهب للمنزل ونقول أشياء مثل هذه تحدث بعد ما جرى هنا.".

وحول طرد أرتورو فيدال تحدث المهاجم الألماني بصراحة: "ربما كان يستحق الطرد قبل ذلك، ولكن ليس في هذا الموقف"، في إشارة إلى أن القرار جاء متعمداً في توقيته وبايرن متقدم قبل 7 دقائق من نهاية المباراة.

وخرج الدولي التشيلي مطروداً لتدخله على ماركو أسينسيانو لاعب ريال مدريد لاستخلاص الكرة وليس للإيذاء كما أوضحت الإعادة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 41.18%
لا58.82%

Top