مدرب ويست هام: باييت تمرّد وطلب الرحيل .. لا يريد اللعب معنا ، ولذلك سنبيعه !!
12, Jan

2017

Goalna
AFP - أعلم لاعب الوسط الدولي الفرنسي ديميتري باييت إدارة فريقه وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بأنه يرغب بالرحيل، بحسب ما كشف مدربه الكرواتي سلافن بيليتش اليوم الخميس.

ويدافع باييت (29 عاماً) عن ألوان وست هام منذ عام 2015 بعدما انتقل إليه من مرسيليا مقابل مبلغ قدر بـ10,7 ملايين جنيه إسترليني (13,1 مليون دولار)، وقدم أداء جيداً في موسمه الأول مع النادي اللندني بتسجيله 12 هدفاً مع 12 تمريرة حاسمة.

إلا أن تقهقر وست هام في المركز الثالث عشر بعد مرور 20 مرحلة على الدوري الممتاز، دفع لاعب الوسط الدولي إلى التقدم بطلب الرحيل وسط تقارير تتحدث عن رغبته بالعودة إلى مرسيليا.

وأكد بيليتش في مؤتمر صحافي رغبة اللاعب بالرحيل، قائلاً: "قلنا بأننا لا نريد بيع أفضل لاعبينا، إلا أن ديميتري باييت لا يريد اللعب معنا، سنبيعه".

واستبعد باييت عن تمارين وست هام ولن يشارك مع الفريق في مباراة السبت، ضد الجار كريستال بالاس في الجولة 21 من الدوري الممتاز.

ويُعتقد بأن باييت يشكل أحد الأهداف الأساسية لمدرب مرسيليا الجديد رودي غارسيا الذي سبق له الإشراف على اللاعب بين 2011 و2013 عندما كانا معاً في ليل.

وسيشكل رحيل باييت عن وست هام ضربة قاسية للنادي اللندني بعدما شق طريقه إلى قلوب المشجعين وأصبح من اللاعبين المفضلين لديهم.

  
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.69%
لا49.23%
لا أدري3.08%

Top