باكاري سانيا: هذا سبب بدايتنا «الخارقة» مع غوارديولا
26, Sep

2016

Goalna
وضح الدولي الفرنسي والظهير الأيمن لمانشستر سيتي "باكاري سانيا" سبب البداية الخارقة لفريقه مع المدرب "بيب جوارديولا"، حيث أكد أن العمل الجاد ومحاولة إظهار الأفضل في كل مباراة باتا أمران أساسيان ولا يمكن أبدًا تجاهلهما ولو للحظة.

السيتيزنس كانوا قد فاوزا خلال الموسم الماضي بمبارياتهم الخمس الأولى في البريميرليج دون استقبال أي هدف، لكنهم في النهاية احتلوا المركز الرابع وبالتساوي مع مانشستر يونايتد في عدد النقاط، الأمر الذي شدد سانيا على أنه يجب الحذر منه رغم صعوبة تكراراه مع عقلية جوارديولا الصارمة.

حيث قال في هذا السياق "بدأنا الموسم الماضي بشكل ممتاز وعلينا أن نتذكر دائمًا ما حصل في النهاية. لقد حققنا 5 انتصارات وبشباك نظيفة، لكننا في النهاية أكملنا في المركز الرابع. علينا أن نظل حذرين رغم أنه من الصعب أن يتكرر الأمر، فنحن نعمل بجدية كبيرة وعلى أرضية الميدان الكل يريد إظهار أفضل ما لديه و لاننسى ذلك أبدًا. الكل يلعب بروح عالية ونريد جميعًا الوصول لأشياء عظيمة"

أما عن مطالبة جوارديولا مهاجمه "أجويرو" بإظهار المزيد رغم إحصائياته المبهرة "سيرجيو واحد من بين أفضل المهاجمين الذين لعبت معهم وذلك ليس فقط لأنه يسجل الكثير من الأهداف، بل لروحه العظيمة أيضًا. هو يريد دائمًا إعطاء كل ما لديه وهمه الوحيد مساعدة الفريق. إنه ممتاز جدًا في منطقة العمليات وذلك لوحده يجعله خارقًا" في إشارة ضمنية إلى أن إهماله بعض الشيء للعمل الدفاعي لا يؤثر عليه كثيرًا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم44.44%
لا54.55%
لا أدري1.01%

Top