مهدي علي : «عموري» جاهز لمواجهة استراليا
26, Jan

2015

Goalna
رويترز - أكد مهدي علي مدرب الامارات، على جاهزية لاعب الوسط الموهوب عمر عبد الرحمن "عموري" لخوض مباراة المنتخب الاماراتي أمام استراليا في الدور قبل النهائي لكأس آسيا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

ونفى علي اصابة اللاعب في مباراة دور الثمانية التي انتصرت فيها الامارات على اليابان يوم الجمعة مؤكدا جاهزية اللاعب البالغ من العمر 23 عاما.

وأبلغ الصحفيين اليوم "لا يوجد عندنا أي اصابات في الفريق وعمر عبد الرحمن لم يكن يعرج وكان يسير بشكل طبيعي."

وتابع "الجميع جاهزون للمباراة. حمدان الكمالي أصيب خلال التدريب قبل المباراة امام اليابان ولكن لا يوجد أي اصابات أخرى في الفريق.

ورفض مدرب الامارات التعليق على تصريحات أدلى بها ترينت سينسبري مدافع استراليا بان عبد الرحمن "ليس افضل اللاعبين واكثرهم جهدا"

وقال علي "لا نعير اي انتباه لمثل هذا الكلام. عمر عبد الرحمن يظهر كل مهاراته وموهبته وهو واحد من افضل اللاعبين في البطولة."

واستطرد "لا نحتاج لقول اي شيء عن ذلك.. ما يقوله الفريق الاسترالي أمر يخصه ونحن نركز فقط على فريقنا."

وسيدخل منتخب الامارات المباراة المقررة في نيوكاسل بصفته الاقل ترشيحا للفوز لكنه يتحلى ببعض الثقة بعد فوزه على اليابان بركلات الترجيح كما سبق له بلوغ النهائي في 1996.

وقال علي "سوف نقاتل ونواصل العمل كي نجعل المباراة صعبة على الفريق المقابل. نحن واثقون من فريقنا ولاعبينا على أرض الملعب"

وتابع "استراليا تعتبر من ضمن أفضل المنتخبات في قارة آسيا وقد شاهدناهم يتأهلون للدور قبل النهائي. فريقهم جيد للغاية ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشبان واللاعبين اصحاب الخبرة ويملكون مدربا جيدا."

وختم بقوله "أتينا الى هنا وقد أعلنا ان طموحنا التأهل للدور قبل النهائي وقد تحقق هدفنا الاول اما الآن فان الجزء الثاني من طموحنا هو بلوغ المباراة النهائية وسوف نبذل كل ما بوسعنا من أجل تحقيق ذلك وبلوغ المباراة النهائية .. ستكون المباراة صعبة لكلا الطرفين ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا."

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع استمرار كومان مدربا للبارسا مع تواضع نتائجه واستقالة بارتوميو؟
نعم47.62%
لا47.62%
لا أدري4.76%

Top