السيتي يستقبل سانيا لـ3 أعوام مجاناً.. واللاعب: شكراً فينغر، شكراً آرسنال
13, Jun

2014

Goalna
رويترز - أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة ان الفرنسي بكاري سانيا سينضم للفريق الموسم المقبل بعد اتفاقه على ابرام عقد لمدة ثلاثة أعوام.

وقال النادي في موقعه على الانترنت إن سانيا سيكمل اجراءات انتقاله عقب نهائيات كأس العالم. وكان آخر ظهور للاعب مع فريقه أرسنال في المباراة التي فاز فيها على هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الشهر الماضي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في 284 مباراة مع ارسنال بعد انتقاله من اوزير في 2007. وينتهي عقده في 30 يونيو حزيران الجاري. كما شارك سانيا في 41 مباراة دولية.

وتبدأ فرنسا أولى مبارياتها بكأس العالم يوم الاحد بملاقاة هندوراس في بورتو اليجري ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا سويسرا والاكوادور. ويتوقع أن ينضم سانيا لسيتي في الوقت المناسب للسفر معهم الى الولايات المتحدة في جولة تسبق انطلاق الموسم الجديد.

وسيرتدي اللاعب في سيتي القميص رقم 3 وهو نفس رقم قميصه في ارسنال.

وقال اللاعب في حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي معلقا على انتقاله "بالطبع اتوجه بالشكر للمدرب السيد (ارسين) فينجر الذي وثق في (موهبتي) ومنحني الثقة وغير حياتي بشكل كبير... أشكر ارسنال الذي كان مثل عائلتي حيث تعلمت فيه الكثير خلال سبع سنوات."

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم44.9%
لا54.08%
لا أدري1.02%

Top