ترقب «نصراوي» من إدارة النصر للتحرك وبدء المفاوضات حول تجديد عقد السهلاوي !
17, Sep

2013

Goalna
(صحيفة الوطن السعودية)- يترقب النصراويون أن تحرك إدارة النادي ملف التفاوض مع لاعب الفريق الكروي الأول محمد السهلاوي، وذلك بعدما صادفها التجميد بانتظار عودة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من إجازته التي انتهت منذ أسبوع تقريباً.




ويتوقع النصراويون أن تدور عجلة التفاوض من جديد للتجديد مع اللاعب الذي تعاقد معه النادي قبل خمسة مواسم مقابل 33 مليون ريال قادماً من نادي القادسية.
وكان الطرفان (الإدارة واللاعب) قد اختلفا في الاتفاق على المقابل المالي للتجديد، ولم يحسما هذا الأمر حتى الآن.




وتعاقد النصر هذا الموسم مع ثلاثة مهاجمين، هم البرازيليان إيفرتون وإيلتون وربيع سفياني الذي سينضم إلى الفريق في الفترة الشتوية المقبلة، بعد أن رفض فريق الفتح التنازل عن المدة المتبقية من عقد اللاعب معه.




من جهة أخرى، يستأنف النصر تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الرائد في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل في بريدة.




ولم تعلق الإدارة النصراوية على تكليف الحكم فهد العريني بإدارة المباراة من قبل لجنة الحكام، وهو الذي طالته عدد من انتقاداتها وانتقادات جماهيرها، متهمة إياه بالتحامل على الفريق خلال قيادته لبعض مبارياته في المواسم الماضية.




وتعتزم الإدارة حسب مصادر "الوطن" المطلعة، صرف راتب شهر للاعبين المحترفين خلال اليومين المقبلين من إجمالي رواتب خمسة أشهر متأخرة. من جانبه، يبدأ لاعب الوسط أيمن فتيني مرحلة التأهيل بعد مباراة الرائد المقبلة، بعد أن أجريت له عملية جراحية الشهر الماضي وخضع لراحة تامة بعد توجيه من الطبيب المعالج، وسيبدأ التأهيل تحت إشراف طبيب النادي وائل مسكه.





على صعيد آخر، جددت الإدارة العامة لكرة القدم في النادي تأكيدها على قرار منع دخول وكلاء اللاعبين إلى مكاتب الإدارة العامة لكرة القدم، وإدارة الفئات السنية والمرافق المتعلقة بالفريق الأول والأولمبي والفئات السنية، وقالت إن على جميع وكلاء اللاعبين الراغبين في زيارة هذه الإدارات أو هذه المرافق أخذ الإذن المسبق من قبل أمين عام النادي أو الإدارة العامة لكرة القدم، مؤكدة أن التواصل بين الوكيل واللاعب يجب أن يكون خارج النادي وليس على المضمار أو في ممرات النادي ومواقف السيارات.




وشددت إدارة كرة القدم على أهمية تعاون الوكلاء مع هذا القرار كي لا تضطر لرفع الأمر إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب لاتخاذ إجراءات أخرى. يذكر أن النصر سبق أن أعلن عن قراره نتيجة للتواجد الكثيف وغير المبرر لوكلاء بعض اللاعبين في مقر النادي، كما أن هذا القرار يأتي كناحية تنظيمية داخلية، وللحد من التشويش على اللاعبين الصغار من قبل بعض الوكلاء قبل التمارين وبعدها.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع تتويج اتلتيكو بلقب الليغا مع استمرار توهج لويس سواريز؟
نعم46.84%
لا48.1%
لا أدري5.06%

Top