سبب مهم وراء رفض ليفاندوفسكي الانضمام إلى الريال
4, Aug

2020

Goalna
كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن السبب الحقيقي وراء رفض الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، التوقيع مع ريال مدريد في عام 2014.

حصل ليفاندوفسكي على فرصتين للتوقيع مع مدريد، في كل من 2014 و2016، لكن قراراً سيئاً أبقاه بعيداً عن ملعب سانتياغو برنابيو إلى الأبد.

كما علم موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن توقيع ليفاندوفسكي مع ريال مدريد عام 2014 كان محبطاً ببساطة من أجل المال، حيث إنه بعد تألقه اللافت للأنظار بقميص بروسيا دورتموند، لفت انتباه نصف أندية أوروبا، بما في ذلك الفريق "الملكي" الذي كان يسير على خطاه.

وكان بايرن وريال مدريد الفريقين الأقرب من ناحية القدرة المالية على ضم ليفاندوفسكي في ذلك الوقت، وأتيحت الفرصة لروبرت لاختيار ارتداء القميص البافاري.

وتشير أحدث المعلومات إلى أن ليفاندوفسكي فضل مبلغ قدره 12 مليون يورو كراتب سنوي قدمه له بايرن، بدلاً من 8 ملايين يورو الذي قدمه ريال مدريد.

بعد ذلك بعامين، في عام 2016، حصل روبرت ليفاندوفسكي على فرصة ثانية للتوقيع مع ريال مدريد، في ذلك الوقت حاول اللاعب البولندي التجديد مع بايرن، على الرغم من أنه ما زال أمامه ثلاث أعوام في عقده.

بعد شائعات لا نهاية لها، لا يزال روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميون، حيث قرر الهداف البولندي عدم الذهاب إلى ريال مدريد، على الرغم من أنه كان أحد أحلامه.

ومنذ رفض انتقاله لريال مدريد في عام 2014، فاز ريال مدريد بمجموع 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في 6 أعوام.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم المقبل؟
نعم47.69%
لا49.23%
لا أدري3.08%

Top