لشبونة يشكو لاعبه السابق وأتلتيكو مدريد للفيفا ويطالب بعقوبات ضخمة
28, Jul

2018

Goalna
قال نادي سبورتنج لشبونة المنافس في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إنه تقدم بشكوى للاتحاد الدولي (الفيفا) ضد جناحه السابق جيلسون مارتنز الذي انتقل إلى أتليتيكو مدريد في صفقة مجانية وطالب بعقاب الفريق الإسباني واللاعب.

وقال سبورتنج في بيان ”في مواجهة التصرف غير المقبول من أتليتيكو مدريد في عملية التعاقد مع اللاعب جيلسون مارتنز قرر مجلس إدارة سبورتنج لشبونة بالإجماع تقديم شكوى إلى الفيفا ضد النادي واللاعب طالب فيها بمعاقبتهما رياضيا“.

ولم يعلق أتليتيكو والفيفا حتى الآن على هذه الشكوى.

وفسخ مارتنز عقده مع سبورتنج الشهر الماضي ليصبح واحدا بين تسعة لاعبين تركوا الفريق عقب هجوم شنه مشجعون مقنعون على المعسكر التدريبي للفريق في مايو أيار الماضي حيث تعرض المهاجم الهولندي باس دوست للإصابة وتم تخريب غرفة خلع الملابس.

وجاءت تلك الأحداث في نهاية موسم مضطرب لسبورتنج الذي أنهى الدوري المحلي في المركز الثالث وبلغ دور الثمانية للدوري الأوروبي حيث خسر 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام أتليتيكو الذي توج باللقب فيما بعد وشارك مارتنز في المباراتين.

وذكرت تقارير إعلامية في البرتغال أن سبورتنج يطلب تعويضا يتراوح بين 60 مليون (69.9 مليون دولار) ومئة مليون يورو.

وتقدم سبورتنج أيضا بشكوى للفيفا ضد روي باتريسيو الذي انضم إلى ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في صفقة انتقال مجانية أيضا عقب انفصال حارس البرتغال عن النادي في أعقاب الواقعة ذاتها.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم44.9%
لا54.08%
لا أدري1.02%

Top