بيب جوارديولا ينتقد حارس ويستهام، ويؤكد : واجهنا شبه المستجيل وهزمناه
4, Dec

2017

Goalna
أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن الفوز المتأخر الثالث على التوالي "يظهر من نحن"، بعدما هز ديفيد سيلفا الشباك في الدقيقة 83 ليحقق فريقه فوزه 13 على التوالي، ويعادل الرقم القياسي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال غوارديولا لهيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي: "هذا فوز كبير.. أظهر من نحن.. الأمر كان مشابهاً للمباريات الأخيرة.. في الشوط الثاني اعتقدت أننا نستطيع التسجيل.. كان انتصاراً هائلاً.. المنافس وضع 10 لاعبين داخل منطقة الجزاء، والأمور كانت شبه مستحيلة".

وتابع: "بدأنا بشكل جيد للغاية لكننا فقدنا صبرنا.. لم نلعب بأي إيقاع لأن حارس مرمى وست هام أدريان، كان يستغرق 30 ثانية في كل مرة ليلعب الكرة، لكنك تمر بفترات جيدة وسيئة".

وأضاف: "المهم في الشوط الثاني أننا لعبنا بطريقة مذهلة.. هذا يعني أننا حصلنا على 39 نقطة متتالية.. تشاهدون كيف يركضون ويكافحون ولهذا السبب نحن فخورون للغاية مرة أخرى".

واختتم: "يجب أن نحاول العثور على حل عندما تلجأ الفرق للدفاع.. لعبنا بمهاجمين في الشوط الثاني وهذا ساعدنا.. كان درساً كبيراً لي.. صنعنا فرصاً أكثر بوجود الإثنين، كيفن دي بروين شارك كلاعب وسط مدافع وساعدنا على زيادة الإيقاع".

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 38.89%
لا61.11%

Top