ليفربول وجد خليفة كوتينهو في ويست هام والأخير يرد
18, Aug

2017

Goalna
وكالات ( إفي ) - أكدَّ المدير الفني لوست هام يونايتد الإنجليزي، الكرواتي سلافين بيليتش، استمرار لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني مانويل لانزيني خلال الموسم الجديد (2017-18) مع "الهامرز".

وتداولت الصحافة المحلية اسم لانزيني (24 عاماً)، الذي انضم رسمياً لصفوف الفريق اللندني الصيف الماضي، بعدما لعب في الموسم الأسبق على سبيل الإعارة، كأحد المرشحين للانتقال لليفربول لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فيليبي كوتينيو لبرشلونة الإسباني.

إلا أن بيليتش استبعد تماماً احتمالية رحيل لانزيني، مؤكداً أن صاحب القميص رقم ''10'' "يشعر وكأنه في بيته" داخل الفريق.

وقال في هذا الصدد: "أتحدث مع مانو يومياً وأعلم أنه سعيد للغاية، ويشعر وكأنه في بيته ومحبوب من الجميع، هذا ما ألاحظه في كل تدريب ومباراة، ليس علي الحديث معه، يكفي فقط النظر إلى وجهه لرؤيته وهو يبتسم دائماً".

وأتم: "انضم للمنتخب على الرغم من إصابته، وتم استدعاؤه للمواجهتين المقبلتين، ولهذا فهو يعلم أنه إذا لعب جيداً هنا وقدم موسماً متميزاً، فسيمكنه التحسن وتوقيع عقد جديد مع النادي وتمثيل منتخب بلاده".

وانضم لانزيني لصفوف "الهامرز" في صيف 2015 قادماً من الجزيرة الإماراتي لموسم على سبيل الإعارة وشارك في ذاك الموسم في 31 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن ينتقل في الموسم المنقضي بشكل نهائي ويشارك في 39 مباراة زار خلالها الشباك في 8 مناسبات.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 41.18%
لا58.82%

Top