بسبب اتقانه «الإنجليزية».. رانييري المرشح الأبرز لتدريب واتفورد
18, May

2017

Goalna
بات الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي المرشح الأبرز لتدريب واتفورد خلفا لمواطنه والتر ماتزاري، والذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن رانييري بات المرشح الأقوى لتدريب واتفورد لعدة أسباب، أهمها أن اتقان التحدث الإنجليزية عكس ماتزاري، الذي عانى الموسم الحالي من صعوبة التواصل مع اللاعبين بسبب عدم إجادة اللغة.

ملكية واتفورد لعائلة بوزو الإيطالية، التي تمتلك أيضا نادي أودينيزي في الدوري الإيطالي، تجعل حظوظ رانييري كبيرة في تولى المنصب، لاسيما وأنه قاد ليستر الموسم الماضي لتحقيق معجزة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ "الثعالب".

ولا يرتبط رانييري البالغ من العمر 65 عاما، حاليا بأي فريق بعد إقالته من تدريب ليستر في فبراير الماضي على خلفية سوء النتائج الموسم الحالي، واقتراب الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

يذكر أن والتر ماتزاري توصل إلى اتفاق مع إدارة واتفورد يقضي برحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي، وهو الذي تولى تدريبه في الصيف الماضي، ووضعه حاليا في المركز الـ 16 برصيد 40 نقطة، ليضمن بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل جولة على نهاية المسابقة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 38.89%
لا61.11%

Top