بوكيتينو رداً على تصريح تشافي عن ديلي ألي: تشافي كاذب وعدو شخصي لي ويريد تشتيت انتباه لاعبي توتنهام!
26, Apr

2017

Goalna
شن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام هجوما قويا على تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطري حاليا، بسبب تصريحاته عن ديلي ألي لاعب الوسط المتألق في صفوف السبيرز.

وكان تشافي قال إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حاليا والبارسا سابقا مهتم بالتعاقد مع ألي، وأكد أن السيتي سيبذل كل ما في وسعه لضم النجم الإنجليزي الصاعد.

وقال بوكيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي تيليجراف" الإنجليزية: "تشافي كاذب، ربما يعمل في السر لصالح مانشستر سيتي، أو ربما يريد مساعدة بيب، لا أعلم، لكنه شخص كاذب، إنه عدو شخصي لي ويرغب في تحطيمي والإضرار بمصالح فريقي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "تشافي يريد تشتيت انتباه لاعبي توتنهام الذين باتوا قريبين من تحقيق لقب الدوري، هو يكرهني ببساطة وهذا تفسير ما قاله، خطتنا هي الحفاظ على النجوم لدينا، وسنحافظ عليهم ولن نبيع مواهب الفريق، دانييل ليفي (رئيس النادي) أخبرني بأننا لا نحتاج للبيع لتوفير الأموال، لذا لن يرحل أحد دون رغبتنا".

وتطرق بوكيتينو -الذي سبق له تدريب إسبانيول الجار اللدود للبارسا- للحديث عن مواجهة سابقة مع تشافي على أرض الملعب، وقال: "لعبت الكثير من المباريات أمام برشلونة كمدرب، أتذكر في أحد المرات سقط تشافي على الأرض وقام بخداع الحكم للحصول على ركلة جزاء، أعطاه الحكم ما يريد وسجل زلاتان إبراهيموفيتش ضدنا من ركلة جزاء وهمية، (تييري) هنري كان هنا بالأمس وتذكرت معه هذه الواقعة".

الجدير بالذكر أن ألي صاحب الـ21 عاما والفائز بجائزة أفضل لاعب شاب في البريميير ليج بات هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة بعد تألقه مع السبيرز مؤخرا، ويأتي السيتي وريال مدريد وليفربول في مقدمة الأندية المهتمة بضمه.

وانتقل ألي إلى النادي اللندني في 2015 قادما من ميلتون كينز دونز مقابل 6 مليون يورو، واكن جدد عقده في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيو 2022، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 44 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 20 هدفا وصنع 11 هدفا.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
من سيكون بطلاً للدوري الكويتي ؟
الكويت 47.5%
القادسية52.5%

Top