رشيد صوماليا: أثمّن غضب جماهير القادسية على انتقالي للغرافة.. وسيساندوني في تجربتي الجديدة
13, Oct

2016

Goalna
عقد نادي الغرافة الرياضي مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأربعاء بمقر النادي لتقديم المدافع الغاني رشيد صوماليا للجماهير والإعلام والإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وحضر فعاليات المؤتمر محمود الغزال رئيس جهاز الكرة وسعود فتح مدير الفريق وطه المهيزع المسؤول الإعلامي بالنادي بالإضافة إلى اللاعب ووكيل أعماله ورجال الإعلام وعدد كبير من عشاق قلعة الفهود.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة الترحيبية التي ألقاها طه المهيزع المسؤول الإعلامي بالنادي قبل أن يعطي الكلمة إلى محمود الغزال الذي رحّب بدوره برجال الإعلام، مشيراً إلى أن النادي يعلن عن إتمام صفقة جديدة بحثاً عن تحقيق أفضل النجاحات الممكنة خلال الموسم الحالي.

وأضاف الغزال: ثقتنا الكبيرة في قدرات هذا المدافع المتميز جعلتنا نسارع في حسم هذه الصفقة لسد آخر الثغرات في صفوف الفريق وبالتالي أشعر بتفاؤل كبير في هذه الفترة وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة أمام معيذر مساء السبت المقبل البداية الحقيقية للغرافة في الموسم الحالي ونتمكن من تحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري.

وحول التأخر في التعاقد مع أحد المدافعين قال رئيس جهاز الكرة: نحن كإدارة جديدة استلمنا المهمة في وقت متأخر وكان لدينا 5 محترفين في الفريق الأول وكنا نبحث عن عرض لآلان ديوكو وبعد إصابة بلال محمد وتميم المهيزع شعرنا بحاجة الفريق إلى التعاقد مع أحد المدافعين المحترفين لعلاج المشكلة التي ظهرت في خط الدفاع وبالتالي حسمنا هذه الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات.

وحول إمكانية شراء بطاقة اللاعب في المستقبل قال الغزال: الاتفاق على الإعارة جاء في آخر اللحظات مع إدارة نادي القادسية وبالتالي لم يكن الوقت يسمح للتحدث عن تفاصيل الانتقال النهائي وبإذن الله نحن نمني النفس بتألق اللاعب مع الفريق خلال هذا الموسم ووقتها سيكون لكل حتدث حديث.

ومن جانبه قال صوماليا: أشكر الجميع على حفاوة الاستقبال منذ أن قدّمت إلى قلعة الغرافة وحتى الآن حيث إنني شرعت براحة كبيرة داخل هذه القلعة الرياضية الكبيرة.

وأضاف المدافع الغاني: منذ قدومي وانتظامي في التدريبات لاحظت أن الفريق يمتلك لاعبين يملكون قدرات رائعة من كافة النواحي البدنية والفنية والحقيقة أنني سعيد جداً بتوافر كل هذه الظروف وأؤكد أن الفريق يملك لاعبين متميزين في كل الخطوط الأمر الذي يرفع سقف طموحات الإدارة والجهاز الفني لتحقيق الانتصارات التي تساعد على الوصول إلى منصات التتويج.

وتابع رشيد صوماليا: بالنسبة لي أثمّن ردة الفعل الرائعة التي ظهرت من جماهير القادسية الكويتي والتي تعكس حجم الجهود التي بذلتها مع الفريق طوال الفترة التي قضيتها في الدوري الكويتي ورغم حزن هذه الجماهير إلا أن بعضهم أكد لي أنه سيساندني كثيراً في تجربتي الجديدة حتى أواصل مسلسل النجاحات في الفترة المقبلة.

وفي ختام فعاليات المؤتمر حرص طه المهيزع المسؤول الإعلامي على توجيه خالص الشكر إلى إدارة نادي القادسية الكويتي على التعاون الكبير الذي حدث بين الناديين من أجل إتمام هذه الصفقة في وقت قياسي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 38.89%
لا61.11%

Top