شيفيلد يونايتد يلتحق بأرسنال إلى نصف نهائي كأس إنجلترا
9, Mar

2014

Goalna
رويترز - حافظ شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة في دوري كرة القدم بانجلترا على حلمه بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي اليوم الأحد حين سجل هدفين في دقيقتين ليفوز 2-صفر على تشارلتون اثليتيك ويبلغ الدور قبل النهائي.

وجاء الهدفان في الشوط الثاني عن طريق رايان فلين وجون برايفورد ليصبح شيفيلد أول فريق من الدرجة الثالثة يصعد للمربع الذهبي في الكأس منذ 2001. ووضع فلين فريقه شيفيلد الفائز باللقب أربع مرات في المقدمة بعد 65 دقيقة حين وصلته تمريرة على القائم البعيد فأسكنها الشباك.

وضاعف الفريق صاحب الأرض تقدمه بعدها بدقيقة واحدة و42 ثانية. وانطلق جيمي ميرفي بالكرة في ناحية اليسار ومررها إلى برايفورد الذي أطلق تسديدة قوية اصطدمت في طريقها بالشباك بالمدافع ريتشارد وود.

وأهدر كالوم هاريوت فرصة خطيرة لفريقه تشارلوت الذي كان يتطلع للوصول لقبل النهائي للمرة الأولى منذ 1947 وهو العام الذي شهد فوزه باللقب.

وشق ماركوس تودجاي طريقه بالكرة ومررها عرضية عالية أمام المرمى لتصل إلى هاريوت الذي فشل في وضعها في الشباك رغم ابتعاد حارس شيفيلد خارج المشهد. ويلعب هال سيتي على أرضه مع سندرلاند ويستضيف مانشستر سيتي ويجان اثليتيك حامل اللقب في آخر مباراتين لدور الثمانية في وقت لاحق اليوم.

وكان ارسنال أول المتأهلين لقبل النهائي بفوزه 4-1 على إيفرتون أمس السبت. وستقام مباراتا قبل النهائي باستاد ويمبلي في 12 و13 ابريل نيسان المقبل.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم45.95%
لا52.25%
لا أدري1.8%

Top