سيميونـي: أنا المـدرب ومـن حقـي إختيـار التشكيلـة الأفضـل لـ مبـاراة زينيـت !
26, Nov

2013

Goalna
(إفي): قال مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، الاثنين إن من حقه اختيار التشكيلة المناسبة واستبعاد أي لاعب خلال مواجهة زينيت سان بطرسبرج غدا في روسيا ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



وصرح سيميوني عشية اللقاء الذي سيقام بملعب بتروفسكي في سان بطرسبرج "أولا أنا المدرب ومن حقي اختيار التشكيلة الأفضل للقاء الغد. وثانيا نحن لا نقلل من قيمة الجماهير التي ستحضر المباراة".



تأتي تصريحات المدرب الأرجنتيني بعد ضمان أتلتيكو صدارة مجموعته السابعة والتأهل لدور الـ16 ، حيث سيريح نجوم الفريق وعلى رأسهم دييجو كوستا ودافيد فيا واردا توران ودييجو جودين وتياجو مينديس وفيليبي لويس، والذين لم يسافروا مع الفريق إلى روسيا.



وأوضح المدرب "نحن دائما ما نفكر في أفضل تشكيلة للفريق للعب بشكل تنافسي. فالفريق يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين ونأمل في أن تتماشى مباراة الغد مع الجهد الذي بذلناه".



وعن الصقيع الذي سيعيشه لاعبو أتلتيكو غدا، رد "تحتم علينا اللعب في هذا المناخ البارد للغاية، علينا أن نركض سريعا لمواجهته" ممتدحا المنافس بقوله "إنه فريق يمتلك ميزانية وفيرة ولاعبين كبار".



واضاف "سنواجه فريقا كبيرا يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة خاصة البرازيلي هالك، لديه أيضا لاعبين بخبرة كبيرة في الدفاع. سنلعب أمام فريق يحسن التعامل بالكرة وسنحترمه لأننا نعلم أن غدا لن تكون مباراة سهلة لأي من الفريقين".



ويسعى زينيت (5 نقاط) للفوز غدا حيث ينافس على مركز وصافة المجموعة مع بورتو البرتغالي (4 نقاط)، فيما يحتل اوستريا فيينا النمساوي المركز الرابع والاخير بالمجموعة بنقطة وحيدة.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع نجاح برشلونة في استعادة نيمار من سان جيرمان ؟
نعم 41.18%
لا58.82%

Top