الأرجنتيني ماتياس سواريز يجدد عقده مع أندرلخت البلجيكي
1, Jul

2013

Goalna
EFE - يعتزم المهاجم الأرجنتيني ماتياس سواريز تمديد تعاقده مع نادي أندرلخت لكرة القدم ليمتد حتى 2017 ، حسبما ذكر نادي العاصمة البلجيكية اليوم الاثنين.



وأكد سواريز الذي فاز بجائزة الحذاء الذهبي، أفضل هداف في الدوري البلجيكي عام 2012 ، بأنه سيكون "سعيدا للغاية" في حالة تمديد عقده مع أندرلخت الذي يلعب في صفوفه منذ عام 2008.



وصرح الأرجنتيني في بيان صحفي نشر على الموقع الإلكتروني لبطل الدوري البلجيكي الممتاز، "لقد بذل أندرلخت الكثير من الجهود من أجلي وهذه هي طريقتي لشكره".



واعتبر المهاجم الذي أصيب فترة كبيرة خلال هذا الموسم أن العقد الجديد بمثابة "خطوة كبيرة" في مسيرته الكروية مؤكدا أنه يرى الموسم الجديد كفرصة جيدة لتحقيق "أعلى مستوى" له، ولخوضه لأول مرة في بطولة دوري الأبطال.



واقترب سواريز من التعاقد مع سسكا الروسي العام الماضي ومرة أخرى لاحقة في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن حالت مشكلاته في الركبة دون النجاح في الانتقال لصفوف الروسي، حيث لم يستطع تجاوز الفحوصات الطبية.



ويأتي هذا الإعلان بعد شهر من إعلان رحيل لاعب خط الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا، الحجر الأساسي في الفريق البلجيكي، نهاية هذا الموسم للانضمام لصفوف لاتسيو الإيطالي.

      
التعليقات
965+

عدد الحروف 300

أكثر الأخبار مشاهدة
أخبار ذات صلة
مقالات
تصويت
هل تتوقع حدوث صفقة انتقال لاعب كبير في الميركاتو الصيفي مع استمرار انتشار فيروس كورونا؟
نعم47.5%
لا50%
لا أدري2.5%

Top